الرئيسية

محمد الدخيسي يقود حملة أمنية شاملة في فاس لتوقيف المبحوث عنهم وتنظيف المدينة

الناظور24

امس الجمعة، 19 يوليو، ترأس محمد الدخيسي، رئيس الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، اجتماعًا بمسؤولي الأمن في مقر ولاية أمن فاس. جاء هذا الاجتماع في إطار التحضيرات لحملة أمنية واسعة النطاق تستهدف تنظيف المدينة من الجريمة، وذلك من خلال تنظيم عمليات مداهمة في المناطق المعروفة بارتفاع معدلات الجريمة.

وفقًا لمصادر مطلعة، انضم العشرات من عناصر الشرطة القضائية إلى فاس قادمين من مدن مختلفة. هؤلاء العناصر سيساهمون في تعزيز الجهود الأمنية المحلية، ضمن حملة أمنية موسعة تشبه حملات سابقة نفذت في عدة مدن مغربية خلال الأشهر الماضية.

هذه الحملات الأمنية السابقة، التي استمرت لأسابيع، حققت نجاحات كبيرة من خلال توقيف العديد من المبحوث عنهم في قضايا جنائية متنوعة. ومن المتوقع أن تثمر الحملة الحالية عن نتائج مشابهة، من خلال مداهمة النقاط السوداء في فاس وضواحيها.

الهدف من هذه الحملة هو تعزيز الأمن العام وفرض القانون، من خلال توقيف الأشخاص المبحوث عنهم وتنظيف المدينة من الجريمة. تُعتبر هذه الجهود جزءًا من استراتيجية أوسع للمديرية العامة للأمن الوطني في المغرب، تهدف إلى الحفاظ على النظام والأمان في جميع المدن المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى