وطنية

انطلاق النسخة الرابعة من البازار التضامني بمدينة المضيق لدعم المقاولات الصغرى

الناظور24

انطلقت بمدينة المضيق النسخة الرابعة من البازار التضامني، الذي ينظمه مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية بالتعاون مع عمالة المضيق-الفنيدق.

تقام هذه النسخة تحت شعار “قطاع التمويل الأصغر في خدمة المقاولة الصغيرة”، بحضور عامل عمالة المضيق-الفنيدق، ياسين جاري، وعدد من المسؤولين المحليين، وذلك عقب النجاح الذي حققته النسخ السابقة.

وأوضحت رئيسة مركز محمد السادس لدعم القروض التضامنية، نعيمة سهيل، في تصريح لها، أن الهدف من البازار التضامني هو فتح آفاق جديدة للتعاونيات والمقاولات الصغرى والصغيرة جداً، لدعم وتسويق منتجاتها وخدماتها، بالإضافة إلى تعزيز السياحة على الشريط الساحلي لعمالة المضيق-الفنيدق.

وأضافت أن البازار التضامني، الذي يُقام في فضاء مارينا المضيق، يوفر فرصة للمشاركين لتعريف الجمهور بمنتجاتهم، وزيادة حجم المبيعات ورقم المعاملات، واكتشاف آفاق جديدة لتسويق وبيع إنتاجاتهم.

يشمل البازار أروقة تعرض منتجات تعاونيات ومقاولات صغرى استفادت من القروض الصغرى التضامنية، وتعمل في مجالات متنوعة تشمل الخياطة العصرية والتقليدية، السلع الجلدية، النسيج، صناعة السلال، التنجيد والمفروشات، مستحضرات التجميل الطبيعية، المجوهرات والإكسسوارات، والفخار والسيراميك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى