محلية

عامل الناظور يكرم المتفوقين في امتحانات البكالوريا بحفل استقبال مميز

الناظور24

استقبل عامل إقليم الناظور، جمال الشعراني، يوم الأربعاء، التلاميذ المتفوقين في امتحانات البكالوريا في حفل خاص أقيم لهذا الغرض. حضر الحفل عدد من الشخصيات التعليمية البارزة بالإضافة إلى أولياء التلاميذ، حيث تم تكريم الحاصلين على الرتب الأولى في مختلف الشعب الدراسية.

شهد الحفل حضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ورؤساء المصالح ومديري المؤسسات التعليمية، إلى جانب جمعيات آباء وأولياء التلاميذ. تم تكريم الطلاب المتفوقين بهدايا رمزية، حيث أثنى العامل على جهودهم وعلى دعم أوليائهم وأساتذتهم، متمنياً لهم التوفيق في مساراتهم المستقبلية.

حقق 13 تلميذا وتلميذة الرتب الأولى في مختلف الشعب بالثانويات التأهيلية التابعة للمديرية الإقليمية بالناظور. كان من أبرزهم التلميذ الحجيوي هيثم الذي حصل على المركز الأول بمعدل 19.25. كما تميزت التلميذة حبيب أحلام من ثانوية الطار بمعدل 16.27 في شعبة التدبير المحاسباتي، وخونا يوسف بمعدل 17.87 في شعبة العلوم والتكنولوجيات الكهربائية.

برزت أيضًا التلميذة وعكي جيهان من ثانوية عثمان بن عفان بمعدل 17.93 في شعبة علوم الاقتصاد، والتلميذة بودجام جيهان بمعدل 18.02 في شعبة الآداب خيار فرنسية. وحصلت أشلحي غزلان من ثانوية ابن سينا على معدل 17.2 في شعبة العلوم الإنسانية، فيما تميزت التلميذة شيشاح سلمى من ثانوية زاوي بمعدل 18.7 في شعبة العلوم الفيزيائية خيار فرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى