الرئيسيةثقافة وفن

تكريم الممثل المغربي سعيد المرسي في مهرجان الريف للفيلم الأمازيغي: لحظات من الفخر والتقدير

الناظور24: ط- الشامي

في لحظة من الفخر والاعتزاز، تم تكريم الممثل المغربي الشهير سعيد المرسي في مهرجان الريف للفيلم الأمازيغي بتطوان. كان هذا التكريم تقديرًا لإسهاماته البارزة في عالم السينما والثقافة الأمازيغية.

بدأت اللحظة بتقديم الشكر والامتنان من قبل المرسي للقيمين على المهرجان، وأشاد بالمجهودات التي بذلوها لجعل هذا الحدث الثقافي بمستوى عالٍ من الاحترافية والجودة. ومن بين الشخصيات التي خصها بالشكر، سي مصطفى الشعبي، مدير المهرجان، الذي قام بتنظيم الفعالية بشكل متقن واستقبال الضيوف بكرم وود.

وفي كلمته أثناء حفل التكريم، لم يتوانَ المرسي عن التعبير عن تقديره لهذا الحدث وتأثيره الإيجابي على المشهد السينمائي والثقافي في المغرب. وعبّر عن أمله في استمرار نجاح المهرجان وتألقه في المستقبل، مما سيسهم في تعزيز دور الثقافة الأمازيغية وتقديمها للعالم بشكل متجدد ومبتكر.

لا يمكن نسيان كلمات الثناء والتقدير التي صاحبت تكريم المرسي، حيث ألقى الشاعر رضوان بنشيكار كلمات مؤثرة عن مسيرته الفنية وإسهاماته في تنويع المشهد السينمائي المغربي، بينما أشاد الأستاذ إرمضان بتميزه وموهبته الفنية.

تجسد هذه اللحظة من التكريم لسعيد المرسي لحظة من الفخر والاعتزاز بتاريخ السينما المغربية والثقافة الأمازيغية، وتؤكد على أهمية دعم وتشجيع المواهب الفنية المغربية وتقدير جهودها في نشر التراث والثقافة الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى