محلية

المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الشرق يعقد اجتماعه الدوري لبحث مستجدات سياسية

الناظور24

عقد المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الشرق اجتماعه الدوري يوم الخميس 27 يونيو 2024، في المقر المركزي للحزب، برئاسة المنسق الجهوي السيد محمد أوجار، وبحضور المنسقين الإقليميين والبرلمانيين. وناقش الاجتماع مجموعة من المستجدات والقضايا الهامة على الساحة السياسية والاجتماعية.

إشادة بالمبادرة الإنسانية للملك محمد السادس

استهل السيد محمد أوجار الاجتماع بالإشادة بالمبادرة الإنسانية التي أطلقها جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، بإرسال مساعدات طبية من ماله الخاص إلى الشعب الفلسطيني في غزة. وأكد أوجار أن هذه العملية الإنسانية تجسد الالتزام الفعلي والعناية المستمرة التي يوليها الملك محمد السادس للقضية الفلسطينية، بصفته رئيس لجنة القدس.

تقييم الحصيلة الحكومية

كما تناول الاجتماع تقييم الحصيلة الحكومية التي قدمها رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش. وأثنى الحاضرون على الإنجازات المحققة، التي وضعت الشق الاجتماعي في مقدمة الأولويات، ما يعكس التزام الحكومة بتعهداتها رغم التحديات الصعبة. وأشاد المجتمعون بقدرة الحكومة على تنفيذ الإصلاحات الهيكلية واتخاذ قرارات اجتماعية ذات أثر كبير على الحياة اليومية للمواطنين، ملتزمة بالتوجيهات الملكية السامية لبناء دولة اجتماعية.

نجاح اللقاء الوطني للمنتخبين الأحرار

أشاد المشاركون في الاجتماع بنجاح اللقاء الوطني للمنتخبين الأحرار، الذي انعقد في أكادير وركز على رؤية الحزب لإصلاح الجماعات الترابية والغرف المهنية. وتم التأكيد على أهمية المخرجات والتوصيات التي تمخضت عن هذا اللقاء، والتي تهدف إلى تحسين أداء الجماعات الترابية والغرف المهنية، وتقديم الدعم اللازم للمنتخبين لتعزيز العمل الإداري والتنظيمي بما يخدم مصالح المواطنين.

العمل الجاد للمنتخبين في جهة الشرق

عبر المجتمعون عن سعادتهم بالجهود الجادة والدؤوبة التي يبذلها منتخبوا الحزب في مختلف جماعات وأقاليم الجهة، وأشادوا بالغيرة والتفاني تجاه المناطق التي ينتمون إليها. وأكد الحاضرون أهمية تعزيز هذه الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات.

مناقشة القضايا التنظيمية واستعدادات للقاءات تواصلية

كان الاجتماع فرصة لمناقشة مجموعة من القضايا التنظيمية المتعلقة بالحزب في الجهة، وسبل تطوير عمل الاتحادات الإقليمية والمنظمات الموازية. وتم الاتفاق على تنظيم لقاءات تواصلية مع المواطنين ومناضلي الحزب في مختلف أقاليم الجهة، بهدف تعزيز التواصل وتقوية الروابط الحزبية.

يُختتم المقال بتأكيد السيد محمد أوجار على أهمية هذه اللقاءات والدور الفاعل الذي يلعبه حزب التجمع الوطني للأحرار في المشهد السياسي والاجتماعي، معرباً عن تطلعاته لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى