الرئيسيةثقافة وفن

تحت الأضواء: سليلة الناظور الفنانة كوثر براني تصدر أغنية جديدة بعنوان “زيد كعكع ازبيدة”

الناظور24: ط-الشامي

أطلقت الفنانة المغربية المتألقة كوثر براني اليوم أغنيتها الجديدة بعنوان “زيد كعكع ازبيدة”، لتضيف بذلك عملاً فنياً جديداً إلى مسيرتها الفنية الزاخرة. الأغنية التي تحمل في طياتها لمسات تراثية مغربية أصيلة، تأتي من كلمات والدها الأستاذ مدني براني، لتكون بذلك تجسيداً للترابط العائلي والفني الذي يميز أعمال كوثر.

تتميز “زيد كعكع ازبيدة” بتوزيع موسيقي فريد من نوعه، قام به الموزع الموسيقي المبدع هشام خاتر، الذي أضاف للأغنية أبعاداً موسيقية جديدة تجعلها متفردة بين الأغاني الامازيغية المغربية المعاصرة. التوزيع الموسيقي الذي يعكس روح التراث المغربي بأسلوب عصري، ينسجم بشكل رائع مع صوت كوثر براني الرخيم وأدائها العاطفي.

كوثر براني، التي تنحدر من مدينة الناظور، تمكنت من خلال هذا العمل الفني من تجسيد جمال وتنوع التراث الموسيقي المغربي. الأغنية تأخذ المستمع في رحلة عبر الزمان والمكان، لتعيد إحياء الروح المغربية الأصيلة بلمسة حديثة تجعلها قريبة من أذواق الشباب ومحبي الموسيقى التقليدية على حد سواء.

الأغنية التي تم إطلاقها اليوم، لاقت ترحيباً كبيراً من جمهور كوثر براني، حيث أشادوا بالإبداع والتجديد الذي حملته “زيد كعكع ازبيدة”. من المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحاً واسعاً وتتصدر قوائم الأغاني في الأيام القليلة المقبلة.

تواصل كوثر براني من خلال هذا الإصدار الجديد تأكيد مكانتها كواحدة من أبرز الأصوات المغربية، مقدمة لجمهورها أعمالاً فنية تجمع بين الأصالة والتجديد، ومستمرة في إحياء التراث المغربي الغني بروح عصرية.

هذا العمل الفني الجديد لا يعكس فقط موهبة كوثر براني الفذة، بل يعبر أيضاً عن التقدير العميق للتراث الريفي المغربي الأصيل والتزام الفنانة بإثراء الساحة الفنية المغربية بأعمال مميزة وملهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى