الرئيسية

مبادرة “نداء نبض الشباب” تحيي القيم الإنسانية في ذكرى المولد النبوي الشريف

الناظور24 / ع شوقي

نظمت جمعية “نداء نبض الشباب” بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف مبادرة طيبة وحميدة تمثلت في إقامة حفل ختان جماعي بمقر منظمة الهلال الأحمر المغربي في الناظور لصالح أطفال الأسر المعوزة. هذا الحدث النبيل عكس بوضوح روح التكافل الاجتماعي والحرص على دعم الأسر التي تعاني من ضغوط اقتصادية.

دعم إنساني بمشاركة مجتمعية

المبادرة لم تقتصر على تنظيم الحفل، بل تجلت قيمتها في كونها كانت بتمويل ذاتي من أعضاء الجمعية، ما أضفى عليها طابعاً إنسانياً مضاعفاً. من خلال هذا الدعم، تمكنت عشرات الأسر من ختان أطفالها في أجواء مفعمة بالفرحة والاحتفال، حيث تحققت الأهداف التي وضعتها الجمعية لتقديم الدعم للأسر المحتاجة في لحظة رمزية ذات قيمة روحية كبيرة.

إشعاع فني يعزز الأجواء الاحتفالية

المبادرة كانت ذات طابع احتفالي أيضاً، حيث زاد من إشعاعها مشاركة الفنان القدير إسماعيل بلعوش، الذي قدم فقرات غنائية رائعة أضفت بهجة وسروراً على الحضور. بفضل هذه الفقرة الفنية، تحولت المناسبة إلى احتفال عائلي وحدث اجتماعي راقٍ، جمع بين القيم الدينية والإنسانية في جو من الألفة والمحبة.

شكر وتقدير للمبادرة الإنسانية

ختاماً، لا يسعنا إلا أن نوجه الشكر الجزيل لجمعية “نداء نبض الشباب” على هذه المبادرة النبيلة، التي تعزز الروابط الاجتماعية وتدعم الفئات الأقل حظاً. كل التوفيق نتمنى للجمعية ولأعضائها، خاصة لأمين جدي، على هذا العمل الإنساني الذي يعكس روح التضامن والقيم النبيلة التي يحتاجها المجتمع.

هذه المبادرة الإنسانية هي مثال حي على قدرة المجتمع المدني في تحقيق تغيير إيجابي ومساعدة الفئات الأكثر احتياجاً، متمنين استمرار هذه المبادرات مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى