الرئيسيةثقافة وفن

هرم الأغنية الأمازيغية عبد المولى والنجمة الصاعدة مروة لوندا يصدران “سيورام سيورام

ناظور24

في تطور ملحوظ في ساحة الغناء الأمازيغي الريفي، أصدر هرم الأغنية الأمازيغية عبد المولى والنجمة القادمة بقوة مروة لوندا أغنية جديدة تحمل عنوان “سيورام سيورام”. هذه الأغنية تمثل تضافراً فنياً مميزاً بين الأجيال، حيث يجتمع فيها التاريخ الموسيقي العريق لعبد المولى مع الحماسة والطاقة الشبابية لمروة لوندا.

الأغنية التي جاءت من كلمات وألحان جيل جيلالة، تعتبر تجسيداً لروح الإبداع والتجديد في الموسيقى الأمازيغية. عمل جيل جيلالة على تقديم كلمات عميقة ومعبرة تلامس وجدان الجمهور، وألحان موسيقية تجسد جمال وتنوع التراث الأمازيغي. هذا التعاون يعكس مدى الاحترام والتقدير المتبادل بين الفنانين وروح الفريق التي ساهمت في إنتاج عمل فني متميز.

تم إنتاج الأغنية في ستوديو عبد الصمد عاكف، المعروف بجودة إنتاجاته العالية واحترافية فريق العمل. الإستوديو، الذي شهد العديد من الأعمال الفنية الناجحة، قدم مرة أخرى بيئة إبداعية ممتازة ساعدت على إبراز جماليات “سيورام سيورام”. هذا الإنتاج يعكس دقة وحرص الفريق على تقديم عمل فني يليق بمستوى الفنانين والمستمعين على حد سواء.

الأغنية لم تقتصر على الجانب الصوتي فقط، بل تم تصويرها وإخراجها بطريقة الفيديو كليب بواسطة المبدع أمين دناد. الكليب يعكس قصة الأغنية بطريقة بصرية جذابة، حيث استخدم أمين دناد تقنيات تصوير حديثة وزوايا مبتكرة لتعزيز جاذبية الأغنية ونقل مشاعرها بشكل مرئي رائع. هذه الجهود الجماعية جعلت من “سيورام سيورام” عملاً فنياً متكاملاً يليق بالتراث الأمازيغي الأصيل.

هرم الأغنية الأمازيغية عبد المولى صرح بمناسبة إصدار أغنيته الجديدة “سيورام سيورام” قائلاً: “هذه الأغنية تعبر عن تجدد الموسيقى الأمازيغية وتواصل الأجيال. كان لي شرف العمل مع النجمة الصاعدة مروة لوندا، التي أظهرت موهبة وإبداعاً استثنائياً. نحن فخورون بتقديم هذا العمل الذي يجمع بين الأصالة والمعاصرة، ونأمل أن ينال إعجاب جمهورنا العزيز. أود أن أشكر جميع من ساهم في هذا المشروع، من كتاب الكلمات والملحنين إلى فريق الإنتاج والإخراج، وكل من عمل بجد لإخراج هذا العمل الفني إلى النور.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى