الرئيسيةثقافة وفن

“أمسية موسيقية استثنائية تجمع المختار البركاني رفقة عبد المولى في احتفالية بفندق مولن”

الناظور24

في أجواء موسيقية استثنائية، سيحيي الفنان المقتدر و ملك الركادة المختار البركاني هذه الليلة حفلة مميزة بحضور الفنان المتميز العميد عبد المولى في فندق مولن بشراكة مع شركة ريتاج افينت. هذه السهرة كانت فرصة رائعة للجماهير للاستمتاع بأداء فنانين كبيرين قدما الكثير للموسيقى في المغرب، سواء بالأمازيغية أو الدارجة المغربية.

من جهته، عبّر المختار البركاني عن امتنانه العميق لتواجد الفنان عبد المولى، الذي وصفه بعميد الأغنية في الريف. وأشاد البركاني بالدعم المعنوي الكبير الذي قدمه له عبد المولى من خلال حضوره المميز في هذه السهرة الفنية، معتبراً ذلك لفتة إنسانية وفنية رائعة تعكس قيم الوفاء والتقدير بين الفنانين.

وفي لفتة أخرى، لم ينسَ الفنانان تهنئة جلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش المجيد. وقد عبّرا عن اعتزازهما الكبير بهذه المناسبة الوطنية الهامة، كما رحبا بحرارة بعودة الجالية المغربية المقيمة في الخارج إلى أرض الوطن، مؤكدين على أهمية الترابط والتلاحم بين أفراد المجتمع المغربي.

كانت السهرة مزيجاً من الفرح والفن، حيث استمتع الحضور بأداء فني راقٍ يعكس تنوع وغنى التراث الموسيقي المغربي، مع لمسات إنسانية تجسد روح المحبة والوفاء بين أبناء الوطن الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى