Uncategorizedمحلية

ايام العيد بالناظور / عمر العزوزي: نظافة الناظور على رأس أولوياتنا وتعاون المواطنين ضروري للحفاظ على جمالية المدينة

الناظور24: ط الشامي

قامت فرق شركة كازا تكنيك، المسؤولة عن التدبير المفوض لقطاع النظافة في الناظور، بجمع مئات الأطنان من النفايات خلال اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك، وهو ما يتجاوز بكثير المعدل اليومي الذي يقدر بـ200 طن.

بالتوازي مع عمليات جمع النفايات، تواصل فرق الشركة حالياً عمليات غسل الشوارع ومكبات النفايات وتعقيمها، على أن تُنجز هذه العمليات خلال 24 ساعة.

تم التحضير لهذا الحدث من خلال عدة اجتماعات بين مسؤولي الشركة ورئيس المجلس البلدي وباشا المدينة، حيث قدمت الشركة مخططها وتم التوافق عليه، وتم التنسيق لضمان نجاحه.

و من جانبه صرح السيد عمر العزوزي، رئيس اللجنة الثقافية والرياضية في الناظور الذي قام بزيارة ميدانية ، بأن الجماعة الحضرية تضع نظافة المدينة على رأس أولوياتها، خاصة خلال المناسبات الكبيرة مثل عيد الأضحى. وأشار إلى أن التنسيق المسبق بين مختلف الأطراف المعنية، بما في ذلك شركة كازا تكنيك والمجلس البلدي، كان له دور كبير في تحقيق هذا النجاح. وأضاف العزوزي أن الجهود المبذولة لجمع النفايات وغسل الشوارع وتعقيمها تعكس التزام المدينة بتحقيق بيئة نظيفة وصحية للسكان والزوار.

وفي سياق متصل، أشاد العزوزي بالدور الفعال الذي تلعبه فرق النظافة والعمل الدؤوب الذي يقومون به لضمان نظافة المدينة. كما دعا المواطنين إلى التعاون مع جهود النظافة من خلال الالتزام بإجراءات التخلص من النفايات بشكل صحيح والمساهمة في الحفاظ على جمالية المدينة. وأكد أن هذه الجهود المشتركة بين الجهات الرسمية والمواطنين هي السبيل الأمثل لتحقيق بيئة نظيفة .

وفي تصريح آخر، أعلن العزوزي عن دعم البلدية لجمعية عمال النظافة “كازا تيكنيك” بمبلغ قيمته ثلاثون مليون سنتيم، مشيرًا إلى أهمية هذا الدعم في تحسين ظروف عمل فرق النظافة وتعزيز قدراتها. كما وعد بزيادة قيمة الدعم العام المقبل إلى الضعف، مؤكدًا على التزام البلدية بتوفير الموارد اللازمة لضمان استمرار جهود النظافة وتحقيق بيئة نظيفة ومستدامة في الناظور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى