الرئيسية

انتخاب عبد القادر سلامة خليفة أول لرئيس مجلس المستشارين

الناظور24/ ط الشامي

شهدت انتخابات النصف الثاني من ولاية مجلس المستشارين للفترة 2021-2027 حدثاً مهماً، حيث تم انتخاب المستشار البرلماني عن إقليم الناظور، عبد القادر سلامة، ليشغل منصب خليفة أول لرئيس مجلس المستشارين. وقد حظي سلامة بثقة غالبية أعضاء الغرفة الثانية، الذين صوتوا لصالحه نتيجة لما يتمتع به من تجربة سياسية غنية وكفاءة عالية في ميدان العمل البرلماني.

يعرف عبد القادر سلامة كواحد من أبرز الشخصيات السياسية في إقليم الناظور، وقد استطاع عبر مسيرته أن يحظى بتقدير واحترام مختلف الأطياف السياسية داخل المنطقة وخارجها. يعتبر انتخابه في هذا المنصب الرفيع اعترافاً بقدراته في القيادة والتسيير، وهو ما دفع العديد من الفعاليات السياسية والمدنية في إقليم الناظور للتعبير عن فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعزز من مكانة الإقليم على الساحة الوطنية.

في هذا الصدد، أبدت عدة فعاليات سياسية ومدنية من الناظور سعادتها بانتخاب عبد القادر سلامة، مؤكدين أن هذا الاختيار يعكس الثقة الكبيرة التي يضعها زملاؤه فيه، خاصة أنه يمتلك خبرة سياسية عريقة جعلته واحداً من الشخصيات المؤثرة في الناظور والمغرب بصفة عامة. وقد عبروا عن أملهم في أن يسهم هذا المنصب في تعزيز التنمية بالإقليم وإيصال صوت المنطقة بشكل أفضل على المستوى الوطني.

بهذا الانتخاب، يواصل عبد القادر سلامة مسيرته السياسية المتميزة التي ساهمت في تعزيز حضور إقليم الناظور في المشهد السياسي الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى