الرئيسيةثقافة وفن

أنس الإدريسي: مشاركتي في المهرجان المتوسطي للناظور خطوة هامة في مسيرتي الفنية

الناظور24

في تصريح حصري أدلى به الفنان الشاب أنس الإدريسي، أعرب عن سعادته الغامرة بمشاركته الأولى في المهرجان المتوسطي للناظور في دورته العاشرة، التي تنعقد تحت شعار “الناظور في لقاء مع العالم”. وأكد الإدريسي أنه يشعر بالفخر لتمثيل مدينته في هذا الحدث الفني البارز الذي يجمع نخبة من الفنانين من مختلف أنحاء العالم.

أضاف الإدريسي أن مشاركته في هذا المهرجان تعتبر خطوة هامة في مسيرته الفنية، مشيراً إلى أن الجمهور الناظوري يستحق تقديم أفضل ما لديه. وأوضح أن هذا اللقاء الفني يمثل فرصة لتعزيز التبادل الثقافي والفني بين الناظور والعالم، مؤكداً على أهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز الهوية الثقافية والفنية للمنطقة.

يستعد أنس الإدريسي لتقديم حفلته الأولى يوم الجمعة، حيث سيقوم بأداء كوكتيل من أغانيه الريفية المتميزة. وذكر أن هذا العرض سيشكل مزيجاً فريداً من موسيقى الركادة والراي والطرب، مما يعكس تنوع التراث الموسيقي المغربي. وأعرب عن أمله في أن ينال أداؤه إعجاب الجمهور وأن يكون على قدر توقعاتهم.

واختتم الإدريسي تصريحه بالتأكيد على أن مشاركته في المهرجان المتوسطي للناظور ليست فقط شرفاً له، بل هي أيضاً مسؤولية كبيرة يتعهد بأن يبذل قصارى جهده من أجل إنجاحها. وأعرب عن شكره للجنة المنظمة على هذه الفرصة الثمينة، متطلعاً لمزيد من النجاحات في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى