يحيى يحيى ينوه بالمجهودات و التضحيات الجبارة التي يبذلها عامل صاحب الجلالة على إقليم الناظور و كذا السلطات المحلية ببني أنصار


المستشار البرلماني السابق يحيى يحيى يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا و يدعو الساكنة الى التوجه بكثافة لتلقي اللقاح


ناظور24 : متابعة


تلقى صباح اليوم الخميس 25 فبراير الجاري ، رئيس جماعة بني انصار السابق ، السيد يحيى يحيى ، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد بالمركز الصحي ،، العرجات ،، ببني انصار .

و أكد المستشار البرلماني السابق ، في تصريح اعلامي له أنه وجد كل الظروف الصحية و المعنوية في المركز الصحي ،، العرجات ،، ببني انصار ، و ان الأطر الطبية فيه تبذل مجهودات كبيرة من أجل السهر على تلقي جرعات اللقاح في أحسن الظروف .

و دعا يحيى يحيى ، ساكنة بني انصار ، الى التوجه بكثافة الى أقرب مركز صحي بالمدينة ، من أجل تلقي اللقاح ضد فيروس كوفيد 19 الذي وضعته المملكة المغربية رهن إشارة مواطنيها بالمجان من أجل الوصول الى المناعة الجماعية وبالتالي القضاء على هذا الفيروس الذي غير طبيعة حياتنا .

و أثنى ذات المتحدث ، بالإجراءات التي اتخذتها بلادنا ، من أجل الحد من انتشار هذا الفيروس ، وذلك بفضل التعليمات و التوجيهات الملكية السامية .

و أكد يحيى يحيى ان جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، كانت له العين الثاقبة ، و المبادرات السديدة ، و التوجيهات الحازمة ، وهو ما جعل بلادنا مضرب المثل في التعامل مع فيروس كورونا ، و بوأ المغرب المراتب الأولى في مصاف الدول التي سارعت إلى تطعيم مواطنيها و بالمجان .


الرئيس السابق للمجلس الجماعي للبني أنصار نوه بالمجهودات و التضحيات الجبارة التي يبذلها في هذا الاطار عامل صاحب الجلالة على إقليم الناظور السيد علي خليل و كذا السلطات المحلية ببني أنصار و جنود الصفوف الأولى من أطر صحية و أمنية على كل ما يقومون به من اجل إنجاح عملية تلقيح covid19 ..

و ختم المستشار البرلماني السابق تصريحه بالدعاء لله عز وجل ان يرفع عنا هذا الوباء و يحفظ مملكتنا المغربية من كل شر و مكروه