إكتشفي فوائد الجزر للبشرة الجافة


إكتشفي فوائد الجزر للبشرة الجافة
تتعرّض البشرة لأضرار العوامل الخارجية كالهواء والشمس والغبار، فتظهر عليها علامات الجفاف والتعب، ما ينعكس سلبًا أيضًا على نفسيّتك وحيوية إطلالتك. لا تهملي بشرتك هذا الصيف بل اعتني بها عنايتك بصحّتك لأنّها المرآة التي تعكس نشاطك وحيويّتك.
 
                        رطّبي بشرتكِ الجافّة طبيعياً مع هذا القناع
 
إنّ البشرة الجافة بطبيعتها هي تلك التي لا تفرز الدهون ولا ترطّب نفسها بنفسها، تحتاجك بشرتك الجافة كي ترطّبيها بالكريمات والماسكات الخاصة، فإذا أهملتها يتراكم الجلد الميّت وتظهر بلون داكن بسبب رواسب العوامل الخارجية التي تعلق على البشرة المقشّرة والجافة.
 
لذا انصحك بتنظيف وتقشير بشرتك الجافة يوميًّا في فصل الصيف، لتنقّيها وتنزعي عنها الجلد الميت الذي يشوّه إشراقتها. كما لا بدّ لك من أن تكتشفي فوائد الجزر في عملية تبييض البشرة الجافة، إليك هذا الماسك الطبيعي المركّب من الجزر.
 
                     تعلّمي خلطة تقشير البشرة بالسكر
 
إمزجي زلال بيضة واحدة مع عصير ثلاث جزرات، وملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون. أضيفي إلى الخليط ملعقتين من القشطة وملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقتين من الطحين. وبعد خفقه جيّدًا، إذا لاحظت  أنّ المزيج لازال رخواً أضيفي إليه مقداراً قليلاً من الطحين، ثم ضعيه على بشرتك لمدة 10 دقائق بعدها نظفي وجهك بالماء الفاتر.
 
ما رأيك بهذهذ الخلطة؟ جرّبيها وبعدها شاركيني النتيجة!