مهاجرة مغربية من الناظور تحاول تهريب أخيها إلى إسبانيا في “رويدة سوكور”


مهاجرة مغربية من الناظور تحاول تهريب أخيها إلى إسبانيا في “رويدة سوكور”
عثر عناصر الحرس المدني الإسباني بمليلية المحتلة، على شاب مغربي كان مختبئا داخل سيارة نفعية قادمة من الناظور متجهة نحو ألميريا، وتحديدا في المكان المخصص في صندوق السيارة للعجلة الاحتياطية، صبيحة اليوم الإثنين، بينما تم توقيف صاحبة السيارة.

وحسب صحيفة “إل فارو” الإسبانية، فإن عناصر الحرس المدني عثروا على المعني خلال عملية تفتيش روتينية، لسيارة من نوع “رونو ميغان” تحمل ترقيما فرنسيا، تقودها سيدة رفقة زوجها وطفليها القاصرين.

وأفاد المصدر ذاته، أنه وبـمجرد فحص السيارة، اكتشف عناصر الحرس المدني وجـود شيء مريب داخل صندوق السيارة. الأمر الذي دعا إلى إجراء فحص أكثر شمولاً، تم العثور إثره على شاب بالغ كان في وضع “الجنين” و”غير قادر على الحركة تمامًا” بسبب المساحة الضيقة في فتحة الإطار الاحتياطي.

وبعد الفحص الأولي وإخراج المعني من السيارة، تبين أن الشخص الذي تم العثور عليه هو رجل بالغ من جنسية مغربية ظهرت عليه أعراض الخدر وآلام المفاصل، وقد استعاد حالته الصحية الطبيعية بعد الإسعافات الأولية التي تلقاها ولم يحتج إلى رعاية طبية. وقد اعترفت سائقة السيارة، التي تحمل الجنسية الفرنسية، للعناصر الأمنية أنها أخت الشخص الذي تم العثور عليه، ليتم تقديمها إلى العدالة باعتبارها مرتكبة جريمة ضد حقوق المواطنين الأجانب. كما تم التحقيق مع زوج صاحبة السيارة دون إلقاء القبض عليه.


تعليق جديد
Twitter