شرطتنا_القضائية_تضرب_بحزم


في خضم الجائحة (332)

كتب: عبد المنعم شوقي

عملياتٌ نوعية متعددة قامت بها عناصر الشرطة القضائية بإقليم الناظور في الأيام الماضية.. عمليات يمكن وصفها بالناجعة لأنها أتت أكلها بالفعل.
تصوروا أيها الأحبة أن هذه التدخلات أفرزت في إحداها عن اعتقال شخص بحوزته كمية من مخدر الكوكايين المعَد للترويج بالناظور، كما أفرزت عملية أخرى عن اعتقال عدد من الأشخاص الذين كانوا بصدد بيع أقراص الهلوسة.. وبالإضافة إلى هذا، فقد مكنت هذه التدخلات أيضا من إيقاف عدد من المتورطين في اعتراض سبيل المارة والسرقة تحت التهديد، وكذا اعتقال شخص مبحوث عنه تبعا للعديد من المذكرات الوطنية ناهيك عن مجموعة من المجرمين وكميات من المخدرات وعقاقير القرقوبي.
إن هذه الضربات الاستباقية التي أنجزتها شرطتنا القضائية بكل حزم وإحكام تبين بما لا يدع مجالا للشك أن أجهزتنا الأمنية تبقى يقظة على الدوام، وأن الإشادات المحلية والدولية التي تتلقاها ماهي إلا تحصيل حاصل لعمل دؤوب تقوم به ليل نهار.
ومن جهتنا أيها الأحبة، فإننا لا نملك إلا أن ننوه ببسالة كل عناصر شرطتنا القضائية وعلى رأسهم السيد العميد باعتبارهم جميعا حماة أمننا وأماننا في هذه البقعة من الوطن العزيز. وكم نتمنى كما أسلفنا ذلك مرارا وتكرارا، أن تقتدي بهذه الجدية كل إداراتنا ومؤسساتنا حتى نحقق الإصلاح المنشود والتنمية المتوخاة.


تعليق جديد
Twitter